العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

نائب وزير الداخلية يؤكد أهمية المحافظة على دقة الإجراءات الجمركية بكل المواني والمنافذ

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قام نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل، صباح اليوم الاثنين (19 سبتمبر/ أيلول 2016)، بزيارة إلى شئون الجمارك، حيث كان في استقباله رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وعدد من المدراء العامين ومديري الإدارات.

وأشاد نائب وزير الداخلية بالجهود المتميزة للعاملين في شئون الجمارك ودورهم في تقديم الخدمات الجمركية بكل المنافذ، بما يضمن تسهيل حركة عبور الأشخاص ونقل البضائع، منوهاً إلى أهمية المحافظة على دقة الإجراءات الجمركية بكل المواني والمنافذ، وفي الوقت ذاته التعامل الفعال مع التحديات والمتغيرات الأمنية.

وخلال الزيارة، استمع نائب وزير الداخلية إلى إيجاز، تضمن رؤية شئون الجمارك وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها، بالإضافة إلى عرض لأهم الأنظمة الإلكترونية المتبعة في شئون الجمارك كنظام التخليص الإلكتروني (أفق)، بالإضافة إلى مستوى الخدمات التي تقدمها الجمارك في منافذ المملكة.

كما اطلع نائب وزير الداخلية على نظام العمل في المنافذ الجمركية ومهمات فريق العمل المخصص لوضع وإعداد الاستراتيجية العامة لشئون الجمارك، معرباً عن شكره وتقديره لرئيس الجمارك وكل العاملين فيها على جهودهم المخلصة ونهجهم الاحترافي في التعامل مع المستفيدين من الخدمات الجمركية، سواء على مستوى الأشخاص أو الشركات، بالإضافة إلى تطوير أسلوب العمل ورفع مستويات الأداء.

من جهته، ثمّن رئيس الجمارك زيارة نائب وزير الداخلية وما تمثله من اهتمام بالدور الذي تقوم به شئون الجمارك، منوهاً إلى أنه بفضل مساندة ودعم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، تمكنت شئون الجمارك من تحقيق ما تهدف إليه من ارتقاء بالعمل الجمركي، بهدف الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة في هذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً