العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

النجوم العرب الأفارقة يتألقون في البطولات الأوروبية

قال النجوم العرب الأفارقة كلمتهم في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى نهاية الأسبوع إذ تألق العديد منهم وقادوا أنديتهم إلى تحقيق انتصارات هامة لعل أبرزهم مهاجم ليستر سيتي الجزائري إسلام سليماني الوافد إليه حديثا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ففي أول مشاركة له أساسيا في الدوري الانجليزي الممتاز، قاد إسلامي فريقه ليستر سيتي بطل الموسم الماضي إلى فوز صريح على بيرنلي بثلاثية نظيفة كان نصيبها منها هدفان من كرتين رأسيتين الأولى بتمريرة من الظهير كريستيان فوكس، والثانية بتمريرة بالكعب من جيمي فاردي.

يذكر إن نجما جزائريا أخر يتألق أيضا في صفوف ليستر هو رياض محرز الذي ساهم بشكل كبير في إحرازه اللقب الموسم الماضي وتوجه باختياره أفضل لاعب في الدوري.

وتكرر السيناريو ذاته بالنسبة إلى لاعب الوسط المغربي كارسيلا غونزاليز الذي كان يخوض أول مباراة أساسيا في صفوف غرناطة الاسباني عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة ليخرج فريقه بالتعادل خارج ملعبه مع بيتيس 2-2.

ونجح صانع العاب نيس الجديد المغربي الدولي يونس بلهندة في إدراك التعادل لفريقه في وقت متأخر من المباراة ضد مونبلييه 1-1 ليتقدم فريقه إلى المركز الثاني أمام باريس سان جيرمان بطل الموسم الماضي.

وكان بلهندة احد المساهمين الكبار في فوز فريقه السابق مونبلييه بلقب بطل الدوري الفرنسي العام 2012.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً