العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

مدرب مونشنجلادباخ يقلل من أهمية المواجهة مع لايبزج رغم صعوبتها

 أكد المدير الفني لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم أندري شوبرت أن المواجهة المرتقبة لفريقه غدا الأربعاء في الدوري الألماني (البوندسليغا) هي مجرد مباراة أخرى لفريقه على رغم ضعف شعبية الفريق المنافس في ألمانيا.

وقال شوبرت في مؤتمر صحفي اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) برفقة مدير الكرة ماكس إيبرل: "المشجعون لهم الحرية في إظهار استيائهم تجاه المنافس ولكننا ما زلنا بحاجة لمساندتهم... إنها مباراة عادية بالنسبة لنا. يمكنني أن أتفهم ما إذا كان المشجعون لديهم رأي مختلف".

ولا يحظى لايبزج بالشعبية لدى العديد من مشجعي الأندية الأخرى في كل أنحاء ألمانيا نتيجة للدعم القائم على الشراكة والذي يحظى به النادي من إحدى شركات المشروبات الغازية التي ساعدت الفريق على الصعود سريعا إلى دوري الدرجة الأولى بفضل دعمها للنادي منذ شرائه في 2009.

وتحت قيادة المدرب رالف هاسنهوتل، حصد لايبزج سبع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى في البوندسليغا هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة حاليا.

وقال إيبرل: "لايبزج يختلف عن باقي الفرق الصاعدة حديثا لأن لديه القدرة على المنافسة في المراكز الأولى بجدول المسابقة... أتوقع أن ينافس الفريق هذا الموسم على أحد المراكز التي يشارك أصحابها في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل".

وحذر شوبرت قائلا: "ستكون مباراة صعبة... لايبزج أنفق أموالا أكثر منا لجلب لاعبين متميزين إلى صفوفه. لايبزج ليس مثل باقي الفرق الصاعدة لدوري الدرجة الأولى".

وكان مونشنجلادباخ استهل مسيرته في البوندسليغا هذا الموسم بالخسارة ولكنه فاز في مباراتيه التاليتين ليحتل المركز السادس في جدول المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً