العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

حامل اللقب إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأسيوي

 

واصل جوهر دار التعظيم الماليزي بنجاح حملة الدفاع عن لقبه وبلغ دور الأربعة بفوزه على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 2-1 اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) في جوهر بهرو في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وسجل الأرجنتينيان خاون مارتن لوسيرو (58) وخورخي رولاندو بيريرا دياز (88) هدفي جوهر دار التعظيم، والصربي نيكولا كومازيتش (90+6) هدف ساوت تشاينا.

وأهدر القائد شفيق بن رحيم ركلة جزاء لجوهور دار التعظيم.

وكان جوهر دار التعظيم عاد بتعادل ثمين 1-1 ذهابا من هونغ كونغ الثلثاء الماضي.

وكان الفريقان التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته إذ تعادلا 1-1 في ماليزيا قبل أن يفوز جوهر دار التعظيم 3-1 في هونغ كونغ.

ويلتقي جوهر دار التعظيم في الدور المقبل مع تامبينس روفرز السنغافوري أو بنغالور الهندي اللذين يلتقيان غدا الأربعاء إيابا في سنغافورة (صفر-1 ذهابا).

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكستاني 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بان الفريقين استفاد من إيقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل أن يحرما من خوض دور الإياب فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكستاني.

ويلعب اليوم ضمن الدور ذاته الجيش السوري مع القوة الجوية العراقي (1-1 ذهابا)، على أن يلعب غدا المحرق البحريني مع العهد اللبناني (صفر-1).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً