العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

عودة رونالدو وبيل لريال مدريد أمام فياريال

 قال المدرب زين الدين زيدان إن الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل سيعودان إلى صفوف ريال مدريد في مباراته بدوري الدرجة الأولى الاسباني أمام فياريال غدا الأربعاء.

وغاب رونالدو هداف ريال مدريد عبر العصور عن انتصار يوم الأحد 2-صفر على اسبانيول بسبب التهاب في الحلق بينما غاب بيل بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال الفوز في دوري أبطال أوروبا على سبورتنغ لشبونة.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحافيا اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) قبل مواجهة فياريال: "كلاهما بخير وتدربا بشكل طبيعي وهما في كامل الجاهزية".

ولم يخسر فياريال أي مباراة هذا الموسم بعدما فاز مرتين وتعادل مثلهما في أربع مباريات.

وبعودة بيل ورونالدو سيستطيع زيدان أن يبدأ بثلاثي الهجوم المفضل لديه والمؤلف من بيل ورونالدو وكريم بنزيمة لأول مرة في مباراة بالدوري هذا الموسم.

لكن المدافع المخضرم بيبي سيغيب بعد إصابته في مباراة اسبانيول بينما لا يزال الحارس كيلور نافاس يتعافى من جراحة في وتر العرقوب.

ويتصدر ريال مدريد الدوري وهو الفريق الوحيد في البطولة الذي فاز بكل مبارياته الأربع الافتتاحية.

ورغم معادلته لرقم قياسي في الدوري الاسباني بالفوز في 16 مباراة متتالية يوم الأحد الماضي عندما تفوق على اسبانيول تعرض فريق المدرب زين الدين زيدان إلى انتقادات في وسائل إعلام اسبانية بسبب أدائه غير المقنع.

واحتاج بطل أوروبا إلى هدف في الدقيقة 89 ليدرك التعادل والى آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم سبورتنغ الأسبوع الماضي في دوري الأبطال كما واجه بعض اللحظات الصعبة أمام اسبانيول قبل أن يحسم بنزيمة الانتصار.

لكن زيدان هون من هذه الانتقادات.

وقال: "الانتقادات شيء طبيعي ونتوقعها. تعلم كلاعب أو كمدرب انك ستواجه مطالب اكبر هنا من أي مكان آخر. فنحن نلعب في ريال مدريد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً