العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

اجتماع مثمر بين اتحاد الطاولة ونادي سار

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 اجتمع الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي بحضور أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي وعضو مجلس الإدارة محمد جعفر، مع نادي سار ضمن زياراته الرسمية للأندية الوطنية ضمن برنامجه المعتمد من اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك للتعرف على برامج وخطط نادي سار حول لعبة الطاولة.

وحضر الاجتماع من جانب نادي سار نائب رئيس النادي علي عبدالرحيم وأمين السر سيدجعفر هادي، إضافة إلى المدرب الوطني بدر شمسان من جانب اتحاد الطاولة.

واستمع ممثلي اتحاد الطاولة لشرح مفصل من نادي سار حول برامجه وخططه المستقبلية للعبة الطاولة، حيث تهدف الإستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة نادي سار لتطوير اللعبة واللاعبين وكوادره الفنية والإدارية مما سينعكس بالإيجاب على المنتخبات الوطنية للطاولة.

وأكد أمين السر العام باتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات التي أعدها الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي للأندية الوطنية، مشيراً إلى أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حريص على دعم الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد الطاولة ومناقشة برامج الأندية للوصول إلى الأهداف المرجوة بمواصلة تطوير لعبة كرة الطاولة في المملكة وانعكاسها بالإيجاب على المشاركات الخارجية.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاجتماع كان مثمراً، مشيراً إلى أن التعاون مستمر وبشكل مميز بين اتحاد الطاولة ونادي سار إضافة إلى الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وقام الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي بجولة داخل نادي سار وتعرف على الأجهزة الفنية والإدارية لفرق الطاولة بالنادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً