العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

وزيرة الصحة تهنئ السعودية لتقديمها التسهيلات لبعثة الحج الطبية البحرينية

قدمت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح خالص التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية بمناسبة النجاح الباهر الذي حققته المملكة في إدارة موسم الحج لهذا العام والذي جاء خالياً من أية أمراض وبائية أو مشكلات تهدد الصحة العمومية بين الحجاج خلال أداء مناسكهم، حيث سخرت المملكة كافة جهودها ومواردها لخدمة ضيوف الرحمن.

وأكدت وزيرة الصحة في برقية تهنئة إلى وزير الصحة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة، أنّ تميز المملكة العربية السعودية في إدارة طب الحشود حاز إعجاب العالم والمنظمات الدولية، وفي مقدمتها منظمة الصحة العالمية التي أعربت عن تقديرها العميق لكافة العاملين الصحيين والمتطوعين الذين تمت تعبئتهم لخدمة الحجيج، وعلى ما أبدوه من تفان ومن جهود خارقة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للحجاج.

وأضافت وزيرة الصحة "لقد تابعنا بمزيد من الإعجاب والتقدير جهود وزارة الصحة في المملكة الشقيقة التي سخرت طاقتها البشرية والمادية والآلية، لتقديم خدماتها الوقائية والعلاجية والإسعافية والتوعوية لحجاج بيت الله الحرام حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وسهولة؛ انطلاقًا مما تملكه وزارة الصحة من تجارب وخبرات متراكمة في طب الحشود".

وأعربت الصالح عن عظيم الشكر إلى الحكومة السعودية على اهتمامها وعنايتها بصحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم كل ما يلزم من تسهيلات إلى بعثة الحج الطبية التي تمكنت، بفضل الله سبحانه والتوجيهات الدائمة للقيادة، من تقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج مملكة البحرين ورعايتهم بالديار المقدسة. كما أشادت بكل ما قدمته المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة مما ساهم في نجاح مهمة بعثة الحج البحرينية.

وأكدت في ختام تصريحها حرص وزارة الصحة على التنسيق الكامل والدائم مع بعثة مملكة البحرين للحج والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية وفي مقدمتها وزارة الصحة السعودية، في إطار ما توليه القيادة والحكومة من رعاية واهتمام بحجاج بيت الله الحرام، وذلك من خلال تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية لهم قبل وأثناء وبعد أداء مناسك الحج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:36 ص

      تمنينا و لا زلنا نتمنى أن تصل كلماتنا المتواضعة هذه إلى مسامع الوزيره علنا نرى من خلألها بارقة أمل لابنائنا و بناتنا الآطباء الذين أفنو زهرة شبابهم في الغربه لينهلوا من العلم ما إستطاعوا و ليعودوا لأرض الوطن محملين بامأل خدمة وطنهم و شعبهم .. ولد النبيه صالح

اقرأ ايضاً