العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

فابريغاس يستعد لمزيد من التألق مع تشلسي

يؤكد لاعب الوسط سيسك فابريغاس أن بوسعه الاضطلاع بدور فاعل في مسيرة فريقه تشلسي بعد أن أحرز هدفين في الوقت الإضافي ليقود النادي اللندني للفوز على ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم أمس (الثلثاء).

وظل فابريغاس (29 عاما) الاسباني على هامش اهتمامات المدرب الجديد لتشلسي الايطالي انطونيو كونتي منذ بداية الموسم الحالي وشارك كبديل ثلاث مرات في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي ثاني مشاركة كأساسي على مستوى جميع المنافسات في الموسم الحالي أحرز فابريغاس هدفين في غضون دقيقتين ليقلب فريقه تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ليستر الذي طرد أحد لاعبيه.

وقال فابريغاس في تصريحات إعلامية "أركز على تقديم أداء جيد وعندما أحصل على الفرصة سأظهر ما الذي أستطيع القيام به لأنني أعرف ما يمكنني القيام به لهذا الفريق وهو كثير".

وقال كونتي في الأسبوع الماضي إنه يتعين على فابريغاس تحسين قدراته الدفاعية إذا أراد الحصول على مكان في التشكيلة الدائمة للفريق لكنه أشاد بقدرات اللاعب الاسباني بعد مباراة الأمس في الدور الثالث من الكأس.

وقال المدرب الايطالي "سيسك لاعب ذكي ولاعب صاحب مهارة وهو يقرأ المباراة ويتفاعل مع الموقف وأنا سعيد به".

ويحتل تشلسي المركز الخامس بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن جمع 10 نقاط من أول خمس جولات وسيلتقي في الجولة المقبلة مع الجار اللندني أرسنال الذي يقوده الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يوم السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً