العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

"قناص" يبدأ الحملة الترويجية للبطولة الآسيوية 29 سبتمبر

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

حدد الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً باللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل؛ يوم الخميس القادم 29 سبتمبر الجاري موعداً لانطلاق الحملة الترويجية في المجمعات التجارية والجامعات.
وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة التسويق للبطولة الآسيوية عارف المناعي أن هناك برنامج حافل ينتظر تعويذة البطولة "قناص" في المجمعات التجارية والجامعات وغيرها، مشيراً إلى أن البرامج تهدف إلى تحشيد وتشجيع الجماهير لحضور البطولة، مبيناً أن هذه الحملة إحدى المحطات الترويجية المهمة التي وضعتها اللجنة.
وأشار المناعي أن حملة تعويذة البطولة "قناص" ستتواجد في مجمعي السيتي سنتر والسيف خلال الفترة من 29 سبتمبر ولغاية 8 أكتوبر، مؤكداً أن اللجنة ستعلن البرنامج الكامل للزيارات والخطوات التي حددتها خلال اليومين المقبلين.
وقال: "وضعنا من ضمن الأجندة جوائز وهدايا لزوار المجمعين، حيث سنقوم بإعداد برامج متنوعة للزوار تهدف في المقام الأول لتشجيعهم على حضور مباريات البطولة التي تعتبر الاكبر على المستوى الكروي في مملكة البحرين".
وأكد عارف المناعي أن هناك احتفالية خاصة مع تعويذة البطولة "قناص" في مجمع السيف ستقام يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر القادم سيتم الكشف عن تفاصيلها في الأيام المقبلة، مؤكداً أن الدعوة قد وجهت لسفارات الدول المشاركة في البطولة لحضور الاحتفالية التي ستشهد العديد من البرامج المتنوعة والممتعة.
وكان اتحاد الكرة متمثلاً باللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية كشف في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين الماضي عن تعويذة البطولة وخارطة طريق لجانه العاملة وهي الإعلامية والتسويق والترويج فضلاً عن اللجنة التنفيذية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً