العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

5 مقاتلين من KHK MMA يخوضون غمار بطولة "BRAVE"

الرفاع - المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

فيما بدأ العد العكسي لإنطلاق بطولة “BRAVE” والتي تعد الأولى والأكبر من نوعها في الشرق الأوسط،  يواصل 5 من مقاتلي منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA تدريباتهم التحضيرية لخوض غمار البطولة، والتي سيشاركون في منافساتها أمام عائلاتهم وأصدقائهم.

وتحظى المنظمة برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبفضل ذلك أصبحت متميزة في رياضة فنون القتال المختلطة من خلال احتضان وتطوير المقاتلين الشباب عبر كوكبة من خيرة المدربين العالميين.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة “BRAVE” في 23 سبتمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، ومن مقاتلي منظمة  KHK MMA الذين ينتظرون هذه البطولة على أحر من الجمر هم حمزة الكوهجي، الذي يمتلك في سجله الاحترافي ثلاث انتصارات مقابل هزيمة واحدة. بالنسبة للكوهجي هذه البطولة، مختلفة تماماً عن أي بطولة أخرى خاضها من قبل، حيث إن “BRAVE” ستقام على موطنه وبين جماهيره الغفيرة.

ويمتلك هذا المقاتل الشاب ذكريات لازالت عالقة في ذاكرته نحو صالة مدينة خليفة الرياضية، ففيها حقق ثاني انتصاراته في مسيرته الاحترافية. ولكن، سيكون هناك ضغوط إضافية، وذلك بسبب حجم النزال الذي سيخوضه وأهمية البطولة. فهذا النزال بالنسبة للكوهجي، فلا يوجد أفضل من شعور الفوز في موطنك وأمام جماهيرك التي ستحملك على أعناقها. وخاض الكوهجي نزالين من نزالاته في مشواره الاحترافي في الأردن وذلك في بطولة "Desert Force".

وتدرب هذا المقاتل الشاب على يد الرئيس التنفيذي الحالي لمنظمة KHK MMA محمد شاهد، والذي كان حاضراً طوال مشواره في رياضة فنون القتال المختلطة.

ومقاتل آخر في منظمة KHK MMA تدرب على يد شاهد هو الهندي محمد عاطف، والذي سيبدأ مشاوره الاحترافي في بطولة “BRAVE”. ويتميز هذا المقاتل بمهارات قتالية عالية وله مستقبل واعد في رياضة فنون القتال المختلطة.

كما وهناك مقاتل واعد آخر من منظمة KHK MMA سيشارك في هذه البطولة وهو فرانس ملامبو الذي يمتلك انتصارين في مشواره الاحترافي مقابل هزيمة واحدة. وأظهر هذا المقاتل تطور ملحوظ خلال النزالات الثلاثة التي خاضها، وهو الآن يتطلع لانتصاره الثالث.

والمقاتل الرابع من منظمة KHK MMA الذي سيخوض غمار هذه البطولة هو إلدار إلداروف.

هذا المقاتل يعتبر من المقاتلين العالميين من ذوي المهارات القتالية الفريدة، فهو يمتلك سجل من سبع انتصارات ولم يهزم سوى مرة واحدة فقط. ومن المعروف عن هذا المقاتل الداغستاني اختصاصه في إجبار خصومه على الاستسلام، إذ حصل على ستة من انتصاراته بهذه الطريقة. واستطاع إلداروف أن يحقق خمس انتصارات على التوالي، وهو الآن يتطلع بأن يخوض النزال في بطولة “BRAVE” أمام أنظار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأما المقاتل الخامس من المنظمة الذي يشارك في هذه البطولة هو الهندي عبدالمنير الذي استطاع أن يلهب جماهير الهند منذ إنطلاق مسيرته وذلك بفضل أسلوبه المذهل في القتال. ويمتلك هذا المقاتل سجل من 10 انتصارات مقابل ست هزائم.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً