العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

الحرب انطلقت بين غوارديولا ويايا توريه

"فاز ببعض المباريات ويظنّ نفسه ملكاً".. بهذه العبارات ردّ ديميتري سيلوك وكيل أعمال المدافع الإيفواري يايا توريه على مدرّب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب غوارديولا،.

إذا بات واضحاً أنّ مستقبل توريه في ملعب "الإتحاد" قد انتهى، بعد أن شارك مرةّ يتيمة منذ قدوم "الفيلسوف" واستبعاده من التشكيلة المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

فالمدافع الإيفواري الذي باعه غوارديولا حين كان مدرّباً في برشلونة، ها هو مجدّداً يُبلغه أنّه غير مرغوب به في مانشستر سيتي وبأنّه لن يلعب مجدّداً مع الفريق إلاّ حين يُقدّم وكيل أعماله اعتذارا علنياً على تصريحاته لإحدى الصحف الإنجليزية والذي اعتبر خلالها أنّ بيب قد أهان وذلّ توريه.

في المقابل، ردّ سلوك على بيب إذ أكّد أنّه سيعتذر في حالة واحدة وهي حين يُقدّم بيب نفسه الاعتذار من سلفه مانويل بيلليغريني. إذ قال: "غوارديولا فاز بعدد قليل من المباريات ويظنّ نفسه ملكاً".

وتابع: "أنا أعيش في أوروبا ويمكنني أن أقول ما يحلو لي وبيب لا يمكنه منعي".

وأضاف: "سأعتذر من غوارديولا في حال أعتذر هو من سلفه بيلليغريني على ما فعله به".

كما أوضح سلوك أنّ بيب "لا يريد لاعبين يتمتعون بشخصية قوية، بل يرغب فقط بلاعبين يخافون منه ويُنفذون أوامره".

وتابع: "أوّل ما فعله حين وصل إلى السيتي افتعال المشاكل مع جو هارت وتوريه وهما من ركائز النادي".

وأضاف: "هكذا كان أيضاً في برشلونة، أجبر صامويل إيتو على الرحيل كما باع زلاتان إبراهيموفيتش بمبلغ 18 مليون جنيه فقط في حين كلّف النادي 57 مليون".

وأنهى الحديث قائلاً: "إذا أراد حرباً.. فلتكن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:53 م

      هذا مو مدرب، على شنو عاطينه أكبر من حجمه، يمسك فرق جاهزه وتفوز بدون حتى مدرب لأنها قويه والدليل إنه ماقدر على برشلونه وقت ماكان يدرب بايرن ميونيخ الألماني.

اقرأ ايضاً