العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع "اف ام ليغ"

مدينة عيسى – إذاعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستمر إطلالة البرنامج الأسبوعي «إف إم ليغ» على أثير إذاعة البحرين «إف إم» 93.3 عند الساعة السابعة من مساء غدا (الجمعة).

ويستعرض البرنامج خلال ساعتين ابرز الأحداث الجارية لكرة القدم الأوروبية والدولية، مع مشاركة نخبة الرياضيين والإعلاميين من المملكة.

ويحظى البرنامج الأسبوعي الذي يعده ويقدمه الإعلامي هاني اللؤلؤ ويخرجه عبدا لله الشوملي بمتابعة جماهيرية على المستوى المحلي والخليجي.

وستتركز حلقة الغد من البرنامج في موسمه السابع على التوالي، حول أبرز نتائج الأسبوع الماضي، واستعراض أهم مباريات الأسبوع المقبل من البطولات  المحلية الأوروبية الكبرى، ومسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وستكون كل الأنظار موجهة نحو قمة الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي بين أرسنال وتشلسي، ومواجهة مانشستر يونايتد مع ليستر، كما تبرز مواجهات فيورنتينا وميلان في ايطاليا. أما في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا فتشهد مواجهتين من العيار الثقيل، إذ يحل حامل اللقب ومتصدر الدوري الاسباني ريال مدريد ضيفا على بوروسيا دورتموند المتألق مؤخراً، فيما يسعى بايرن ميونيخ لرد الاعتبار أمام أتلتيكو مدريد، بعدما أزاح الفريق الاسباني خصمه من الدور نصف النهائي من المسابقة نفسها الموسم الماضي.

وسيستقبل البرنامج كما جرت العادة اتصالات من ابرز نجوم التعليق والتحليل في الوطن العربي، كما سيفتح باب التواصل أمام الجماهير عبر أرقام البرنامج ومواقع التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً