العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة حسن محمود، والدة كل من وليد ومحمد مبارك بوعيدة. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بمنطقة المحرق، وللنساء في منزل رقم 479، طريق 1221، مجمع 212، خلف مسجد الشيخة بزة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة خيرية رضي أمان، أرملة المرحوم السيدأحمد الموسوي، ووالدة كل من أنور وحبيب وجواد والمرحوم مهدي. تقبل التعازي للرجال بمأتم السماكين في المنامة، وللنساء في مأتم بن أمان بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله زوجة المرحوم الحاج علي بن كاظم، والدة كل من الحاج أحمد والحاج عبدالرسول والحاج إبراهيم والحاج عباس والحاج كاظم والحاج حسن والحاج صلاح والحاج جعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بسترة (واديان)، وللنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي حسان سيف عبده، والد كل من حسان ومحمد، وشقيق كل من سيف ومحمد وأحمد. تقبل التعازي للرجال في جامع أحمد بن حسن إبراهيم بمنطقة السلمانية، وللنساء في شقة رقم 12، بناية 1916، طريق 4357، مجمع 743 بمنطقة سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خيرية محمد، أرملة المرحوم غلوم محمد حسين، ووالدة كل من: إسماعيل، والمرحوم عبدالرضا (أكبر). تقبل التعازي للرجال - بدءاً من اليوم (الجمعة) - بمأتم العدلية، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سلامة إبراهيم أحمد صالح، زوجة المرحوم الحاج علي بن كاظم، ووالدة كل من: أحمد، عبدالرسول، إبراهيم، عباس، كاظم، حسن، صلاح، وجعفر. تقبل التعازي للرجال بمأتم حمد في واديان بجزيرة سترة.

«إِنَّا لِله وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون»

العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً