العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

البعثة البحرينية تعود لأرض الوطن مختتمة مشاركتها في البرازيل

بعد المشاركة المشرفة وتحقيق الذهبية التاريخية

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

عادت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الإعاقة بعد أن اختتمت مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية فجر يوم الخميس الماضي، إذ أقيمت الدورة في الفترة من 7 واستمرت حتى 18 من شهر سبتمبر الجاري.

وتميزت المشاركة التي سجلت اسم مملكة البحرين بحروف من ذهب بعد أن حققت البطلة البحرينية المتألقة فاطمة عبدالرزاق صفر المركز الأول وتقلدت الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة، وتحقيق البطلة البحرينية الأخرى ربا العمري للمركز السابع في مسابقة رمي القرص.

وقد أعربت البعثة البحرينية عن سعادته الكبيرة بما تحقق من نتائج وانجاز في مشاركة تسجلها الرياضة البحرينية في دورات الألعاب البارالمبية، مؤكدين أن الهدف تم تحقيقه بفضل الدعم الكبير واللامحدود والمتابعة المستمرة من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة، وأكدو تطلعاتهم الكبيرة لتحقيق نتائج أفضل وأكبر في الدورة القادمة التي من المقرر أن تحتضنها عاصمة اليابان طوكيو.

ومثل الوفد البحريني في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة نائباً لرئيس الوفد عبدالرزاق زين الدين، سارة إبراهيم الشاوي إدارية، المدرب يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً