العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

غداً انطلاق دورة مدربي كرة الطاولة

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تنطلق صباح يوم غدٍ السبت (24 سبتمبر/ أيلول 2016) دورة مدربي كرة الطاولة للمستوى الأول التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وتستمر حتى الأربعاء 28 سبتمبر الجاري وذلك تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وسيحاضر في الدورة الخبير الدولي المصري أحمد الدولتلي ضمن البرنامج الذي أعده الاتحاد لتطوير الكوادر الفنية والاستفادة من الخبير الدولتي في إطار برنامج التضامن الأولمبي بإشراف الاتحاد الدولي للطاولة.

وسيشتمل البرنامج على محاضرات نظرية وعملية، حيث ستكون محاضرة اليوم حول مبادئ التدريب الأساسية والتدريب في المدارس وستنطلق في العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، والفترة الثانية من الخامسة حتى الثامنة مساءً.

وسيشارك في الدورة 15 دارساً هم: علي سلمان حسن وحسين ناصر سعيد (نادي سماهيج)، حمد أحمد بوحجي وإلياس أحمد الياسي وحسين ماجد الهاشمي (نادي البحرين)، عبدالجليل عبدالله عبدالنبي وعلي عبدالرسول محمد (نادي الاتفاق)، أنور مكي حسن (نادي سار)، حسن مكي حسن (نادي توبلي)، وجعفر محمد عبدالنبي ومحمد جاسم ناصر وحسن عبدالرحمن وخليفة عبدالله (ذوي الإعاقة)، وعبدالرحمن راشد ثاني وسلمان يوسف (نادي الاتحاد).

وفي هذا الصدد، أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد حريص على المساهمة بتطوير الكوادر الفنية في الأندية الوطنية، إذ سيحقق الدارسين استفادة كبيرة من هذه الدورة خصوصاً أن الخبير الدولي أحمد الدولتلي يتمتع بخبرة طويلة في مجال لعبة كرة الطاولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً