العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

تقارير: كوريتش يمكن أن يغيب عن نهائي كأس ديفيز للتنس

 رجح المراقبون غياب بورنا كوريتش عن كرواتيا في المباراة النهائية لبطولة كأس ديفيز للتنس أمام الأرجنتين في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، خاصة وانه يستعد للخضوع لعملية جراحة في الركبة.

وذكرت وسائل الإعلام الكرواتية ان كوريتش، الذي خسر ثلاث مباريات متتالية بينما يعاني من إصابته، يستعد للخضوع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

واضطر كوريتش للانسحاب من مباراتين في آخر ثلاث مباريات خاضها، من ضمنها مباراة الدور الأول في بطولة أميركا المفتوحة أمام فيليشيانو لوبيز بعد أن لعب فقط سبعة أشواط. وخسر بثلاث مجموعات نظيفة أمام الفرنسي ريتشارد جاسكيه في الدور قبل النهائي من كأس ديفيز.

ونقلت "سبورتسكي نوفوستي" تصريحات لكوريتش قال فيها: "للأسف، أحتاج للخضوع لعملية جراحية لأحل مشكلة ركبتي. سأخضع لها خلال الأسبوع المقبل في زغرب. لازلت آمل الانضمام للفريق في النهائيات في نوفمبر".

وذكرت "سبورتسكي نوفوستي" إن إصابته تم تشخيصها على أنه يعاني من إلتهاب في الركبة وتهيج بالعظام.

وسيحتاج اللاعب لشهرين من إعادة التأهيل، ليضع مشاركته في الدور النهائي لكأس ديفيز الذي سيقام في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر في خطر واضح.

وقال مدرب كرواتيا زيليكو كرايان لوسائل الإعلام المحلية: "الوقت لا يزال مبكرا، لن أقوم مباشرة باستبعاد بورنا. سأبذل قصارى جهده للتعاقي بحلول نوفمبر. كيف ستسير كل هذه الأمور لا نعلم، ولكننا نأمل ألا نفقد أي شيء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً