العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

باريس سان جيرمان يخسر من تولوز في الدوري الفرنسي

 تلقى باريس سان جيرمان ضربة موجعة بخسارته أمام مضيفه تولوز 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (23 سبتمبر/ أيلول 2016) في افتتاحية منافسات المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل هدفي تولوز جان بوديجير من ضربة جزاء في الدقيقة 48 قبل أن يضيف جيمي دورزمان الهدف الثاني في الدقيقة 79 علما بان سان جيرمان اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد سيرج أورييه.

ورفع تولوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نيس المتصدر، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان، حامل اللقب، عند 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام موناكو.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة لودوجوريتس رازجارد البلغاري يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

ويلعب باريس سان جيرمان في الأول من أكتوبر المقبل أمام بوردو في الجولة الثامنة من الدوري فيما يلعب تولوز مع كان في ذات اليوم.

يذكر أن هذه الخسارة هي الثانية لسان جيرمان هذا الموسم علما بأن الفريق فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لتولوز والرابع له هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراة والتعادل في مباراتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً