العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

مبعوث ليبي يسلم رسائل خاصة من عقيلة وحفتر لبوتين ووزير دفاعه

التقي عبد الباسط البدري المبعوث الخاص لرئيس مجلس النواب الليبي المستشار "عقيلة صالح " و والمبعوث الشخصي لقائد العام للجيش الوطني الليبي " المشير خليفة حفتر"، اليوم السبت (24 سبتمبر / ايلول 2016) في العاصمة الروسية موسكو " ميخائل بوجدانوف " نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الشخصي للرئيس فلاديمير بوتن للشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وحمل البدري،الذي يشغل منصب سفير ليبيا لدى السعودية رسالة خطية من المشير حفتر للرئيس بوتين ووزير دفاعه سيرجي شويجو، لم يكشف عن فحوي ومضمون الرسالة،بحسب موقع"بوابة افريقيا الاخبارية"الليبي.

ونقل البدري، الذي يشغل منصب سفير ليبيا لدى السعودية ، من المستشار صالح التهنئة للرئيس " بوتين " بفوز حزب روسيا الموحدة في انتخابات مجلس الدوما، وأطلعه علي اخر تطورات الوضع في ليبيا ومن بينها مستجدات الهلال النفطي وإستعادة الجيش الوطني بسط سيطرته علي الموانئ النفطية الأكبر في البلاد.

وقدم البدري نيابة عن المستشار صالح شكر بلاده علي موقف روسيا الأخير في مجلس الامن ودعمها لمجلس النواب المعترف به دوليا، ودعمها للجيش الوطني في حربه علي الجماعات الارهابية.

وكشف مصدر مقرب من السفير البدري، أنه قام خلال الأسابيع الماضية بمحادثات في عدة عواصم أوروبية في إطار دعم الجيش الوطني وحربه علي الارهاب، كما وسبق للبدري زيارة العاصمة الروسية موسكو عديد المرات حيث أتسمت بالسرية في معظمها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً