العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

"البركة الإسلامي" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لحساب "البركات"

أعلن بنك البركة الإسلامي عن الفائز بالجائزة السنوية الكبرى من جوائز حساب البركات وهي عبارة عن جائزة نقدية قدرها 200 ألف دينار بحريني والفائزة المحظوظة هي زليخة الهرمي.

وتم السحب على الجائزة في مقر البنك الرئيسي في خليج البحرين بحضور ومشاركة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة، وعدد من المسئولين في البنك وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة وشركة التدقيق الخارجية والمدققين الداخليين للبنك إضافة إلى عدد من زبائن البنك.

وقد أقام البنك احتفال رسمي لاستقبال الفائزة في المقر الرئيسي في خليج البحرين بمشاركة الرئيس التنفيذي وأعضاء إدارة البنك، حيث أعربت الفائزة عن سعادتها بالفوز بالجائزة الكبرى لحساب البركات وتوجهت بالشكر للبنك والقائمين على الحساب متمنيه لجميع الزبائن التوفيق في السحوبات المقبلة.

وجاء إعلان الفوز بالجائزة السنوية الكبرى لحساب البركات كتتويج لعام حافل من الجوائز التي فازت بها شرائح واسعة من الزبائن وذلك في السنة الثانية من عمر الحساب الذي لاقى رواجا باهراً منذ تدشينه، لكونه يتمتع بمزايا الحساب الاستثماري علاوة على كونه حساب ادخاري، الأمر الذي دفع فئات كثيرة ومنوعة من الأفراد والشركات للاستثمار في الحساب.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد عيسى المطاوعة عن بالغ سروره بتتويج السنة الثانية من عمر حساب البركات بالإعلان عن الفائز بالجائزة النقدية الكبرى بمقدار مئتي ألف دينار، وتوجه بالشكر والتقدير لكافة زبائن الحساب الذين بفضلهم حقق الحساب النجاح الكبير وبات يحتل مركز مرموق وتقبل واسع لدى كافة شرائح المجتمع، متمنيا أن يتواصل الأقبال على الحساب في عامه الجديد الثالث وذلك لما يتميز به من جوائز قيمة متزايدة وعدد أكبر من الفائزين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً