العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

أعضاء بعثة منتخب قوى رياضة ذوي الاعاقة يشيدون بدعم رئيس الاتحاد

البعثة البحرينية محتفلة بانجاز ريو بالبرازيل
البعثة البحرينية محتفلة بانجاز ريو بالبرازيل

الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفعت بعثة مملكة البحرين التي شاركت في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بمدينة ريودي جانيرو بالبرازيل في الفترة من 7 واستمرت حتى 18 من شهر سبتمبر الجاري شكرها وامتنانها العميقين لرئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة على الاهتمام والمساندة والمتابعة المستمرة خلال مشاركة المنتخب في هذه الدورة.

وأكد أعضاء البعثة البحرينية أن اهتمام رئيس الاتحاد ومتابعته اليومية لهم في البرازيل ودعمه المتواصل واللامحدود ساهم في تحقق النتائج المشرفة بنيل البحرين ميدالية ذهبية عن طريق البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر في مسابقة دفع الجلة والبطلة البحرينية ربا العمري التي حققت المركز السابع في مسابقة رمي القرص، حيث اعتبروا المشاركة البحرينية تكللت بالنجاح المنشود واختتمت بالذهب في مشاركة اعتبروها تاريخية لرياضة ذوي الاعاقة في تاريخ الدورات البارالمبية.

وأشادت البعثة البحرينية بالجهود الحثيثة التي يبذها الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة في تطوير رياضة ذوي الاعاقة في المملكة، مشيراً أنه قدم ومازال يقدم الكثير من أجل الارتقاء برياضات ذوي الاعاقة وتحققت العديد من الانجازات المشرفة. 

ووصفوا أعضاء البعثة بأن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التطور نظراً لاهتمام قائد مسيرة الاتحاد ومتابعته المستمرة وحضوره الدائم في مختلف الفعاليات ووقوفه المباشر عليها وهو أمر هام من أجل تحقيق الأهداف التي تتماشى وطموحات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية.

ومثل الوفد البحريني في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة نائباً لرئيس الوفد عبدالرزاق زين الدين، سارة إبراهيم الشاوي ادارية، المدرب يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.

 

محمد بن دعيج
محمد بن دعيج




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً