العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

توفيق نويصر يلتقي رئيس الكوكوان ويناقش معه خطط تطوير التايكوندو

توفيق نويصر يقدم درع الاتحاد إلى رئيس الكوكوان
توفيق نويصر يقدم درع الاتحاد إلى رئيس الكوكوان

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى الكابتن توفيق نويصر المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئيس الكوكوان جيونغ مانسون في مبنى الكوكوان خلال الزيارة التي يقوم بها نويصر إلى كوريا وحضور ورش عمل للعبة التايكوندو.

وفي مستهل الزيارة، نقل الكابتن توفيق نويصر تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة إلى جيونغ مانسون الذي أكد أن مملكة البحرين تعيش فترة مميزة في التايكوندو خاصة أن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يعتبر الرئيس العربي الوحيد الذي يحمل حزام 9 دان فخري من الكوكوان وواحد من ثلاثة رؤساء في العالم يحملون نفس الدرجة وهم الرئيس الامريكي أوباما والرئيس الروسي بوتين.

كما أشاد جيونغ مانسون بالتطور الكبير في مملكة البحرين بالنسة لعدد المدربين الذين يحملون حزام أسود 4 دان فما فوق والذي وصل إلى أكثر من 50 مدرباً وتعد هذه الأعلى في العالم بالنسبة لعدد السكان، مشيداً في ذات الوقت بالاستاذ غسان شيخو الذي يعتبر أول خليجي يحمل 8 دان ولم يحصل عليه أي خليجي حتى الآن.

وأعرب توفيق نويصر عن بالغ سروره بلقاء جيونغ مانسون حيث أكد أنه عرض عليه الخطة التي تسير عليها لعبة التايكوندو في مملكة البحرين وبفضل الدعم الكبير من الاتحاد تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف.

وقدم توفيق نويصر درع تذكاري وشعار اتحاد البحرين للدفاع عن النفس إلى رئيس الكوكوان جيونغ مانسون.

من جانبه، قام توفيق نويصر بزيارة إلى رئيس لجنة الحكام الدولية برفسور تخصص تايكوندو في جامعة كوريا البروفسور هوانغ، وقام بتسليمه درع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وناقش معه إقامة دورة حكام ومدربين بومسي دولية في البحرين.

وسيرفع هوانغ توصية إلى الاتحاد الدولي بأن تقام الدورة في العام 2017 وهي خاصة بمنطقة الشرق الأوسط ودول الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً