العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

عبدالرحمن الجسمي: انجاز ناصر بن حمد يجسد خبرته الكبيرة في رياضة القدرة

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الجسمي القابضة عبدالرحمن الجسمي عن اعتزازه بالإنجاز الكبير واللافت الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة، بعد حصول سموه على المركز الثالث في منافسات بطولة العالم للقدرة.

وقال "إن إنجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد يأتي استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بشكل خاص والرياضة البحرينية عموما، وذلك بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منوها بمتابعة وتواجد جلالته في المشاركة البحرينية في بطولة العالم للقدرة ، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في رفع معنويات فرسان المملكة بقيادة ناصر بن حمد وساهم في رسم خارطة الطريق لإنجاز جديد يسجل لإنجازات الرياضية البحرينية".

وأكد الجسمي أن فوز ناصر بن حمد بالمركز الثالث في بطولة العالم يؤكد المكانة المميزة والرائدة التي تتمتع بها مملكة البحرين على ساحة الفروسية العالمية، منوها بالقدرات الرائعة التي يتمتع بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ قاد سموه الفريق الملكي للقدرة لتحقيق إنجاز جديد ونوعي للرياضة البحرينية.

واعتبر الجسمي أن فوز ناصر بن حمد بالمركز الثالث سيكون له العديد من الانعكاسات الإيجابية على مستقبل رياضة الفروسية في المملكة

وكان عبدالرحمن الجسمي قد بعث برسالة تهنئة إلى ناصر بن حمد بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً