العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

ولي العهد: البناء على الفرص المشتركة بين البحرين وباكستان لتحقيق شراكات دائمة

لدى لقاء سموه وزير التجارة والصناعة الباكستاني

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أهمية العمل على توظيف الفرص المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية وترجمتها على أرض الواقع من خلال البناء عليها لتحقيق شراكات استراتيجية دائمة في مختلف المجالات.

وأشار سموه إلى تطلعه أن يحقق المؤتمر الباكستاني البحريني الأول للفرص التجارية الذي يعقد غداً (الاثنين) النتائج المرجوة بمواصلة العمل استناداً إلى ما يجمع البلدين من علاقات متميزة للدفع نحو مزيد من تعزيز التعاون والتنسيق الاقتصادي والتجاري المشترك وزيادة فرص الاستثمار بتأسيس مشروعات اقتصادية وتجارية كبرى تعزز حجم التجارة البينية وترتقي بها إلى المستويات التي يتطلع لها البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه، اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2016) بقصر الرفاع، وزير التجارة والصناعة الباكستاني خرام داستيجير خان، بحضور وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني.

ورحب سموه بالوزير، وأشاد بما وصلت إليه علاقات البلدين الشقيقين في المجالات المختلفة، معرباً عن أمله أن تسهم زيارة الوزير للبحرين من أجل المشاركة في المؤتمر بالدفع قدماً بعلاقات البلدين الشقيقين في المجالين التجاري والاقتصادي. منوهاً بما يتمتع به البلدان الشقيقان من نقاط التقاء في هذا المجال يمكن التأسيس عليها لشراكات استراتيجية تأخذ في الاعتبار الإمكانيات الاقتصادية والتجارية الكبيرة التي تتسم بها البحرين وباكستان.

وأبدى وزير التجارة والصناعة الباكستاني أمله في أن يحقق المؤتمر الباكستاني البحريني الأول للفرص التجارية النجاح بما يعزز مسار العلاقات التجارية والاقتصادية ويؤسس لمزيد من التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين. مشيداً باهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تعزيز علاقات البلدين والشعبين على الأصعدة كافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً