العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل

تلقى رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر وتقدير من رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطن أحمد جمعة.

 

وفيما يلي نص البرقية...

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس مجلس الوزراء الموقر...

يطيب لي يا صاحب السمو نيابة عن المكتب السياسي والأمانة العامة وجميع منتسبي جمعية ميثاق العمل الوطني أن أتقدم إلى مقام سموكم بأحر وأخلص آيات الشكر والتقدير على كرم سموكم حفظكم الله بتشرفنا بلقاء سموكم وعلى حسن استضافتنا مما كان له بالغ الأثر والتقدير في نفوس أبنائكم ممن حظوا بهذا الشرف حيث عبروا عن خالص امتنانهم على الاهتمام والدعم والمساندة الذي تلقاه الجمعية من لدن سموكم وهو الأمر الذي يعكس تقدير سموكم لكل المخلصين والأوفياء لهذا البلد العزيز على نفوسنا، كما عبروا جميعاً عن سعادتهم باهتمام سموكم بهم فرداً فرداً بالسؤال والحديث معهم وهو ما أثلج صدورهم.

إننا يا صاحب السمو إذ نقدر لسموكم بكل الامتنان ما تقومون به من دور وطني جسور يجسد العزيمة والشجاعة في الدفاع عن أمن الوطن والحفاظ على استقراره كما نتذكر بالوفاء والعرفان الدور الجبار الذي تلعبونه في إشاعة روح الطمأنينة والأمل والثقة في نفوس الجميع وخاصة أثناء المحن التي مررنا بها وهذا إن دل على شيء إنما يدل على حجم المسئولية في قيادتكم التي تجسد وفاءكم وحبكم لتراب هذا الوطن الغالي الذي نفديه بأرواحنا من أجل عزة وكرامة أبنائنا والأجيال القادمة.

إننا يا صاحب السمو ننطلق في وفائنا بالعمل من خلال ما تحقق لهذا البلد من سلسلة الإنجازات البارزة التي عكسها الواقع متمثلاً بالمكاسب التي حققتها الحكومة الرشيدة التي تقودونها منذ نشأة الدولة الحديثة على أيديكم ومن خلال مسيرتكم المباركة.

إنني يا صاحب السمو أنقل إلى مقام سموكم تحيات وتهاني كافة أعضاء جمعية ميثاق العمل الوطني التي تكن لكم كل المحبة والتقدير وتعبر عن سعادتها بهذا الاستقبال الذي تشرفنا به من لدنكم.

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم لما فيه خير وطننا الغالي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أحمد جمعة... رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطن





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً