العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ

اللاعب البحريني يحتاج إلى التفرغ

مدرب نادي الشباب:

اشاد مدرب نادي الشباب «حميد رمضان» باللاعب البحريني وما يمتلكه من طاقة وموهبة إلا أن عدم تفرغه يعرّضه لأن يكون مزاجي في الملعب .

وقال: ان البحرين تزخر بلاعبين جيدين واقولها من خلال وجودي في نادي الشباب والذي شاهدت فيه خامات موهوبة ولكن مع الاسف الشديد هذه الخامات تحتاج الى تفرغ اي إلى نظام احتراف يحفظ موهبتها بدلا من ان يلعب في نظام الهواية الذي يجعل اللاعب يلعب حسب مزاجيته.

واضاف: هذه اول مرة ازور فيها البحرين كمدرب وقد عملت مع المدرب محمد العربي الزواوي في تونس واعطاني فكرة كافية عن البحرين لانه قضى مدة غير قصيرة في البحرين وبحسب المعلومات التي حصلت عليها من هذا المدرب الآن وبالتعاون مع الجهاز الفني والاداري نعد الفريق لخوض منافسات الدوري، والحمد لله الجو مهيأ للعمل وان شاء الله استطيع ان اساهم في تطوير الفريق والكرة البحرينية عموما.

اما بالنسبة لاعداد الفريق كما هو معروف بدأنا في 24 أغسطس / آب الماضي وكانت نسبة الحضور تقريبا 50 في المئة بسبب ان بعض اللاعبين يلعبون في دوري الشركات وهذا الاسبوع الثالث لنا في الاعداد وهذا لا يمنع ان اصنع فريقا قويا مُطعّما باللاعبين الشباب بحسب البرنامج المُعدْ مع الجهازين الفني والإداري. واللاعبون سيلتحقون بالفريق ويبقى لاعبو المنتخب الأولمبي.

وبحسب برنامجنا التحضيري للاعداد سوف تكون هناك عدة مباريات تجريبية للفريق وسنلعب في 23 سبتمبر/ايلول الجاري مباراة مع المنامة ومع الرفاع في7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

نحن بدأنا اعدادنا البدني لتأهيل اللاعب تدريجيا وكما هو معروف ان اللاعب البحريني كثير المشاركات وسوف نرى حال اللاعبين البدنية وبحسب المعطيات الخاصة بالبرنامج البدني المناسب.

وبحسب البرنامج الموضوع طلبت من المسئولين عمل معسكر خارجي والادارة سوف تنظر في هذا الطلب حسب امكاناتها المادية

العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً