العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

شراكة متميزة بين ديار المحرق وشركة "بايرن لوبي" لحماية الحياة الفطرية

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية مع شركة "بايرن لوبي"، في سبيل تطبيق برنامجها للمسئولية الاجتماعية وبالتحديد في مجال إدارة البيئة.

وتهدف الشركة لإيجاد حلول فعالة ومبتكرة لحماية الحياة الفطرية والشعاب المرجانية الخلّاب عبر دراسة الحياة البحرية في المناطق المحيطة بديار المحرق واستزراع الأعشاب البحرية، ومراقبة تأثير هذه الإجراءات من ناحية إثراء البيئة البحرية.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لديار المحرق، ماهر الشاعر، أن حماية البيئة أصبحت اليوم هدفاً استراتيجياً في جميع المجالات وبالأخص القطاع العقاري، إذ تسعى شركة ديار المحرق لبلورة شراكات مع المؤسسات المختصة لاستكشاف تقنيات جديدة بما يوفر حلولاً ناجحة للحفاظ على البيئة والحياة الفطرية.

وقال: "إن الحفاظ على البيئة والارتقاء بمستوى نمط الحياة الصحي يُعدّان ركيزتان أساسيتان في استراتيجية الشركة. ونهدف إلى بناء مشروع قادر على مواكبة كافة أنماط الحياة والأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، وجعل ديار المحرق وجهة صديقة للبيئة تتمازج مع الطبيعة لتمنح السكان والزوار تجربة من الرفاهية الفريدة من نوعها".

 وأضاف "يهدف تعاوننا مع شركة "بايرن لوبي" لاستزراع الاعشاب البحرية حول المشروع وحالياُ تقوم الشركة بمتابعة ضمن خطة مستقبلية طويلة المدى خلق بيئة بحرية غنية آمنة تناسب الأسماك وتشجع على أثراء الثروة السمكية".

وتتسم ديار المحرق، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً