العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

غوارديولا يجد "ميسي جديد" من أصول عربية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ينتظر الإسباني إبراهيم دياز المنحدر من أصول مغربية مزيد من الفرص في خطط المدير الفني بيب غوارديولا كي يشارك في مزيد من المباريات مع مانشستر سيتي  ويكتسب خبرات جديدة تضاف إلى رصيده.

ويلقب الإسباني دياز بميسي الجديد بعدما اشتراه مانشستر سيتي من نادي ملقة الإسباني مقابل 300 ألف باوند مع إتاحة الفرصة لعائلته كي تقيم في إنجلترا وهو ما يساهم في اندماج اللاعب سريعا في أجواء الفريق.

وانضم دياز منذ فترة إلى أكاديمية مانشستر سيتي حتى جرى توقيع عقد احتراف له مع الفريق وأشركه بيب غوارديولا منذ أيام في كأس الرابطة الإنجليزية لمدة عشر دقائق كي يكتسب بعض الخبرات تمهيدا للانضمام إلى الفريق الأول في مباريات الدوري الإنجليزي.

ويبلغ دياز 17 عاما وهو من المواهب التي لفتت الانتباه منذ الصغر وقد شارك مع المنتخبات الإسبانية التي تخاطب مراحله السنية المختلفة بسبب الموهبة الفطرية التي ظهر عليها سواء مع ملقة أو مانشستر سيتي.

ويحاول دياز أن يتخلص من عقدة "ميسي الجديد" التي دائما ما تلتصق بالمواهب الشابة وتثبت أن ليونيل لاعب واحد فقط يتألق في صفوف برشلونة الإسباني ولم تظهر نسخة منه على الكوكب حتى الآن.

وحصل ليونيل ميسي مع برشلونة على الألقاب المختلفة بداية من الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ونال الكرة الذهبية خمس مرات وهي انجازات لا يزال دياز ينظر إليها من بعيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً