العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

"صحف مدريد" تشد من أزر ريال مدريد قبل ساعات من "نزاله" مع دورتموند بدوري الأبطال

 قامت الصحف الرياضية الصادرة من العاصمة مدريد بعملية تحفيز كبيرة لكبير "العاصمة" وحامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية نادي ريال مدريد، وذلك قبل ساعات من مباراته الهامة مع بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، والتي ستقام الليلة في ألمانيا.

صحيفتا "آس وماركا" حاولتا بث روح العزيمة والإصرار في نفوس اللاعبين والجماهير على حدٍ سواء، وذلك بعد خروج "الملكي" متعادلاً في آخر لقاءين له في "الليغا".

 إذ عنونت صحيفة "ماركا" التي أشادت بدورها بجماهير ولاعبي دورتموند أيضاً، وقالت: "الـ BBC ضد الجدار الأصفر"، في إشارة إلى الثلاثي "كريم بنزيمة وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو" ومهمة اختراق الفريق الألماني الذي سيلعب بين أرضه وجماهيره.

وأوضحت الصحيفة خلال عناوينها في "الغلاف" إلى أن مدريد لم يفز أبدا خلال الـ 5 زيارات لملعب دورتموند، إلا أنها أشادت بثلاثي الهجوم وقدرته على تحقيق انتصار جديد لـ"الملكي" في دوري الأبطال.

كما تطرقت الصحيفة إلى تصريح مدرب ريال مدريد زيدان يوم أمس، والذي قال: "لست غبيا وكريستيانو ذكي". في إشارة إلى "حادثة تبديل لاس بالماس".

أما صحيفة "آس" فعنونت قائلةً: "العلاج الأبطال"، في إشارة إلى أن ريال مدريد بعد تعادله في آخر جولتين في الليغا، سيسعى لمداواة جراحه في "مسابقته المفضلة" دوري أبطال أوروبا، وهو قادر على تحقيق الانتصار في الأراضي الألمانية.

كما أكدت الصحيفة أن رونالدو سيبحث عن عن رد الاعتبار أمام دورتموند.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:20 ص

      ،،،

      كل التوفيق لفريق مدينتنا العريقه والجميله دورتموند ،،،، (ألماني مقيم ويعمل طباخ )

اقرأ ايضاً