العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

"الأشغال" تنتهي من إنشاء طريق الخدمات بشارع سلماباد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سيد بدر علوي إن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع إنشاء طريق خدمات على شارع سلماباد المؤدي إلى طريق 1206 بمجمع 712 في المحافظة الشمالية، حيث بلغ الطول الاجمالي للطريق 2.2 كيلو متر طوليّاً.  

وذكر علوي أن المشروع يندرج ضمن خطة الوزارة لتوفير خدمات البنية التحتية، مشيراً إلى أن الوزارة تهدف من خلال تلك المشاريع إلى تلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الأولى وتوفير أفضل الخدمات لهم وذلك بالتنسيق مع المجلس البلدي.

وأضاف أن المشروع اشتمل على أعمال تمهيد الأرض من حفر ودفن ورصف بالإسفلت، وإنشاء قنوات أرضية للخدمات المستقبلية وشبكة لتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى إنشاء الأرصفة ووضع العلامات المرورية والارشادية، وصباغة الخطوط الأرضية لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

يذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على  "جاهيكون للخدمات الهندسية" بقيمة إجمالية بلغت 309,713 ديناراً (ثلاثمئة وتسعة آلاف وسبعمئة وثلاثة عشر ديناراً).

وتقدمت الوزارة بالشكر لقاطني المنطقة على تقيدهم بالإشارات المرورية والتحذيرية والإرشادية واتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً