العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء: شعب البحرين يحظى بكل التقدير والاحترام من قبل شعوب العالم

 

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن شعب البحرين يحظى بكل التقدير والاحترام من قبل شعوب العالم، تقديراً لما عرف به من انفتاح حضاري وتمسكه بقيم التعايش والتآخي مع كل الثقافات والشعوب.

وأكد سموه أن العمل مستمر ولن يتوقف على كل الأصعدة لاستكمال أية نواقص بما يفضي إلى جعل المنتج الحكومي وخاصة الخدمي في أعلى مستوى وملبياً لآمال وتطلعات المواطنين ومحققاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وشدد لدى استقباله بقصر القضيبية لعدد من أفراد العائلة المالكة وعدد من المسئولين بالمملكة على أن مملكة البحرين لديها من المقومات ما يجعلها وجهة للسياحة والاستثمار وفي مقدمة ذلك كوادرها البشرية المؤهلة وقاعدة التشريعات الاقتصادية المتينة التي تضمن الحماية وسبل النجاح للاستثمارات والتي عززت من جانب آخر ريادة البحرين وتنافسيتها الاقتصادية ويسبق ذلك كله الشعب البحريني وما يمتلكه من سجايا طيبة تتصدر مقومات الجذب السياحي والاستثماري في المملكة.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى جملة من الموضوعات المتصلة بالشأن الإقليمي، حيث أكد سموه أن التحرك الجماعي الخليجي أصبح ضرورة، ويجب ألا يُستهان بأي أمر فالتطورات بالغة التعقيد في شقيها الأمن والاقتصادي ولا تقبل أي تراخٍ أو تساهل في التعامل معها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً