العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

العسومي يهنئ المنامة بتحقيق لقب السوبر والنجمة بطولة الصالات

أم الحصم - إتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس وأعضاء نادي المنامة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي بلقب بطولة كأس السوبر، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس المستوى المتميز الذي يتمتع به الفريق والحرص على تحقيق مختلف البطولات المقامة تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال العسومي أن فريق المنامة قدم مستوى متميز في المباراة النهائية التي لعب بها ضد فريق الأهلي، وإن اللاعبين كانوا على مستوى المسئولية والرغبة الجادة بالفوز، مشيرا للدور الذي تلعبه إدارة النادي برئاسة زهير كازروني في تطوير الفريق والوصول به إلى أعلى المستويات.

كما بارك العسومي لفريق النادي الأهلي المستوى اللافت الذي ظهر به لاعبوه في المباراة النهائية الأولى والمباراة النهائية الثانية لبطولة كأس السوبر السلاوي، مؤكدا أن الأهلي قدم مباراة رائعة اتسمت بالندية والقوة، وأن الجماهير استمتعت بهذه الجولات الختامية من بطولة كأس السوبر.

على صعيد آخر هنأ عادل العسومي نادي النجمة بمناسبة تحقيق فريقه للقب بطولة الصالات، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تعد إنجازا آخرا يضاف لسلسلة إنجازات النادي على صعيد مختلف البطولات الرياضة، مؤكدا أن إنجازات النازي تأتي بفضل العمل الدءوب لإدارة النادي بقيادة الرئيس عيسى القطان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً