العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

أسبوع هواوي للموضة العربي يكشف عن البرنامج الإبداعي للمصممين

دبي (الإمارات)- مجلس الأزياء العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مجلس الأزياء العربي خلال المؤتمر الصحافي عن مقتطفات من البرنامج الإبداعي للموسم الثالث من أسبوع هواوي للموضة العربي، والذي ستبدأ فعالياته بتاريخ 6 ولغاية 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 في فندق الميدان– دبي (الإمارات).

مازال مجلس الأزياء العربي، وهو منظمة غير ربحية مقره الإمارات العربية المتحدة ويمثل 22 بلدا عربيا، مستمرا بالاحتفال بنجاح في تطوير مفهوم منصة عرض لعلامته التجارية "الكوتور الجاهز" "Ready-Couture" والتي استطاعت إيجاد فرص التواصل بين المهتمين بصناعة الأزياء المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى جذب علامات تجارية من أكثر من 10 دول.

وبينما تركز الدول الغربية على الأزياء السريعة والجاهزة، يسهم مجلس الأزياء العربي في تشكيل مشهد جديد للموضة العالمية من خلال أخذ زمام المبادرة لنهج مختلف في صناعة "الكوتور الجاهز". وهذا ما أكد عليه المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي جاكوب ابريان قائلا: "يعد أسبوع هواوي للموضة العربي منصة العرض الوحيدة والحصرية التي تقدم مفهوم "الكوتور الجاهز"، مما يساهم في تعزيز مكانة العالم العربي بين عواصم الموضة العالمية، على غرار أسبوع الموضة في باريس الذي يقوم على مفهوم "الهوتكوتور".

وأضاف جاكوب "إن تصميم الأزياء الجاهزة هو جزء هام وحيوي في العالم العربي وبعض الأسواق الفاخرة مثل روسيا والصين، وعليه فإن تصميم "الكوتور الجاهز" مفهوم دقيق ومتميز وفريد من نوعه، تزداد أهميته بالنسبة إلى نظام واقتصاد صناعة الأزياء العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً