العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

ملابس “بالمان”.. خط إنتاج جديد وفخامة لطفلك

لكل من يرغب في شراء ملابس بستايل عصري وأنيق لأطفاله، انطلق مؤخراً خط إنتاج جديد لملابس الأطفال من "بالمان"، الذي ارتدتها قبل عامين الطفلة الوحيدة المحظوظة "نورث ويست" ابنة كيم كارداشيان وكاني ويست، حيث صُممت خصيصا لها حينذاك، ولكن الآن ملابس بالمان للأطفال سوف تكون متاحة لكل من يبحث عن التميز والأناقة للأطفال.

ليس سراً أن تكون أسعار ملابس ماركة الأزياء الشهيرة Balmain باهظة الثمن، إلا أن الإقبال الجماهيري عليها لا ينقطع خاصة بعد تعاونها مع ماركة H&M، إلا أن المثير بالفعل هو خطوتها في تقديم مجموعتها الجديدة للأطفال.

بيت الأزياء الفرنسي الشهير أطلق مجموعته الجديدة لملابس الأطفال من تصميم اوليفيه روستينغ، والتي تتألف من 55 تصميماً مخصصة للأطفال من عمر 6 إلى 14.

مصمم الأزياء الفرنسي روستينغ أوضح أنه قام بتصميم هذه المجموعة بعد إلحاح الآباء والأمهات الذين يرتدون هذه الماركة الشهيرة، ليقدم لهم تصميمات شبيهة لأطفالهم.

ومن المعروف أن تصميمات Balmain لها خطوط متشابهة، حيث اتخذت مجموعة الأطفال الجديدة نفس الخطوط الرئيسية، مثل قميص العسكري، والأزرار الكبيرة، والسترات أحادية اللون التي يغلب عليها الأسود.

وتكون أسعار موديلات Balmain مرتفعة عادة؛ لذلك لا تتوقع أن تختلف أسعار موديلات الأطفال كثيراً، فالقميص بدون أكمام يبدأ سعره من 5000 دولار، أما فستان الأطفال المطرز فيبدأ سعره من 6000 آلاف دولار، لكن هناك بعض القطع التي يبلغ سعرها 200 دولار فقط.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً