العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

زافي سفيرا لمشروع الجيل المبهر

أعرب النجم الأسباني المخضرم زافي عن سعادته بتولي منصب السفير الرسمي لمشروع الجيل المبهر، أهم برامج المسؤولية الاجتماعية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث الجهة المسئولة عن ملف مونديال قطر .2022

وانضم زافي نجم برشلونة الأسباني سابقا والسد القطري حاليا والفائز بلقب كأس العالم، إلى الفريق المسئول عن تنظيم مونديال قطر 2022 .إذ أصبح أول سفير رسمي لمشروع الجيل المبهر.

وسيبدأ زافي العمل مع أطفال المدارس واللاجئين والعمال الوافدين بحيث يستفيد من القوة التي تتمتع بها الساحرة المستديرة لإلهام التغيير الاجتماعي في المجتمعات المحلية.

وفي حديث أجراه مع موقع اللجنة العليا قال زافي: "يسعدني جداً الانضمام إلى هذا البرنامج الذي ألهمني من خلال العمل الرائع الذي يقومون به مع مختلف الشرائح في المجتمع. أحاول أن أساعد قدر الإمكان، وقد قمتُ بذلك طوال حياتي، سواء في إسبانيا من خلال أكاديميتي للشباب أو هنا في قطر. ولهذا السبب فإن الانضمام إلى برنامج الجيل المبهر ومساعدة الأطفال والعمال الوافدين واللاجئين وكل من هم في أمسّ الحاجة هو بمثابة امتياز حقيقي بالنسبة لي".

وتوجه زافي إلى الأردن لزيارة ملعب لبرنامج الجيل المبهر والإشراف على حصص تدريب مع الشباب في مخيم للاجئين في الدولة التي تستضيف منافسات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.

وسيلتقي نجم خط الوسط السابق في صفوف برشلونة بسفراء الجيل المبهر ويحضر المباراة الافتتاحية للبطولة التي تجمع بين منتخبي الأردن وإسبانيا يوم الجمعة المقبل.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً