العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

سفير الإمارات يهنئ العاهل بمنح جلالته جائزتي الإنجاز مدى الحياة وصموئيل زويمر     

 

هنأ سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمنح جلالته جائزة "الإنجاز مدى الحياة" من قبل منظمة (C3) الأميركية، وجائزة "صموئيل زويمر" من قبل الكنيسة الإصلاحية الأميركية.

وأكد السفير أن هذا التكريم يُعتبر تتويجاً لجهود جلالة الملك الدؤوبة والمتواصلة في جميع المجالات، وإسهاماته المؤثرة والبارزة، وخاصة في مجالي التنمية المستدامة واحترام تعدُّد الأديان في مملكة البحرين، واهتمام جلالته بتطوير قدرات الكوادر الوطنية والذي جعل مملكة البحرين مثالا للشراكات الاستراتيجية بين الدول التي تقوم على أسس واضحة وقوية.

وتقدم السفير بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة، موضحاً أن نهج جلالته القائم على توفير كل ما يؤدي إلى الارتقاء بالمواطن البحريني وتوفير أرقى مستويات الخدمات الاجتماعية لجميع المواطنين، جعل المجتمع البحريني المنفتح على جميع الثقافات نموذجاً في الحرص على احترام حرية الأديان وتعزيز قيم التعايش والتسامح والسلام.

وأثنى السفير على قيادة جلالة الملك وما حققته من إنجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي، مشيدًا بحرص جلالته الواضح على التنوع الديني في مملكة البحرين وعلى نشر قيم التسامح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً