العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

إف سي استانا يتعادل مع يونج بويز وماينز يتخطى جابالا في الدوري الأوروبي

 فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء إف سي أستانا الكازاخي وضيفه يونج بويز السويسري في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس، فيما حقق ماينز الألماني أول انتصار له على جابالا 3-2 في المجموعة الثالثة من البطولة.

ففي المباراة الأولى، عجز فريقا إف سي استانا الكازاخي وضيفه يونج بويز السويسري عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

واحتل أستانا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على يونج بويز، الذي قبع في مؤخرة الترتيب بنفس الرصيد.

وحصد ماينز الألماني انتصاره الأول في المجموعة الثالثة بتغلبه 3/ 2 على مضيفه جابالا الآذاري.

وبادر يوشيموري موتو بالتسجيل لماينز في الدقيقة 41، قبل أن يستعيد جابالا اتزانه ويسجل هدفين عن طريق روسلان جوربانوف وسيرجي زينجوف في الدقيقتين 57 من ركلة جزاء و62.

ولم يهنأ الفريق الآذاري بتقدمه طويلا بعدما أدرك جون كوردوبا التعادل لماينز في الدقيقة 68، فيما تكفل ليفين ميتي أوزتونالي بتسجيل الهدف الثالث للفريق الألماني في الدقيقة 78.

وتربع ماينز بهذا الفوز على صدارة المجموعة مؤقتا برصيد أربع نقاط، قبل المباراة الأخرى في المجموعة بين سانت اتيان الفرنسي وضيفه اندرلخت البلجيكي، التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، ظل جابالا بلا نقاط في قاع الترتيب بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً