العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

تزكية علي بن محمد و«قائمته» لرئاسة وعضوية «اتحاد الطائرة»

كما كان متوقعاً...

علي بن محمد
علي بن محمد

كما كان متوقعاً، أُغلق رسمياً يوم أمس (الخميس) باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، وذلك من دون أي مفاجآت تذكر، لأن الجمعية العمومية للاتحاد (البالغ عددها 14 نادياً)، قررت تزكية الشيخ علي بن محمد آل خليفة لتولي مهامات رئاسة اتحاد الطائرة للدورة الانتخابية الرابعة على التوالي، والتي ستمتد حتى العام 2020.

كما زكت الجمعية العمومية «قائمة الرئيس» لتشكل (مجلس الإدارة)، والقائمة مكونة من: «جهاد خلفان، فراس الحلواجي، حبيب محمد، محمد الذوادي، محمد الفردان، علي السيد، والاسمين الجديدين حسين حماد وراشد جابر».

وبناءً على ذلك، يكون محمد جاسم ومحمد كاظم قد وضعا حداً لعملهما في اتحاد الطائرة، والذي امتد لسنوات، وخصوصاً الأول الذي كان (حكماً لسنوات طويلة)، وذلك بعدما قررا عدم الترشح لخوض غمار هذه الانتخابات.

هذا، وقال رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد في كلمة مقتضبة في حساب الانستغرام الخاص بالاتحاد، إنه يشكر جميع الأندية على ثقتهم بـ»قائمة الرئيس»، مؤكداً في الوقت نفسه أن العمل سيكون مشتركا بين الاتحاد والأندية؛ بهدف تطوير الكرة الطائرة البحرينية.

من جهته، قال أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ»الوسط الرياضي»: «تزكية الشيخ علي بن محمد وقائمته دليل واضح على عمق علاقات الاتحاد مع الأندية والتواصل المستمر فيما بيننا خلال السنوات الماضية، ولهذا السبب رأينا هذا القرار من قبل الأندية بتزكيتنا... ونحن هنا بالمناسبة نشكرهم على هذه الثقة، ونود أن نؤكد لهم أننا سنواصل العمل معاً في السنوات الأربع المقبلة، والهدف من دون شك تطوير الكرة الطائرة البحرينية».

وأضاف «نحن كاتحاد منذ سنوات ونحن نعامل مع الأندية كشركاء، وهم على علم بأننا نعمل وفق أسس (المساواة)، ولهذا السبب رأينا هذا الوقوف الكامل من قبل الأندية مع رئيس الاتحاد وأعضاء قائمته، وما أستطيع تأكيده الآن، هو أننا سنواصل العمل بهدف تطوير اللعبة من كافة النواحي، ونسأل الله التوفيق بالطبع».

يذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد ستقام يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً