العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

"جيبك" تشكل لجنة خاصة للشباب سعياً لضمان استمرارية واستدامة الصناعة

قامت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتشكيل لجنة جديدة من نوعها على مستوى الشركات الصناعيّة في المنطقة، حيث تم اختيار مجموعة من موظفي الشركة الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين لتشكيل لجنة تعني بشئون الشباب بالشركة.

وفي تصريح له بهذا الشأن، قال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن فئة الشباب يمثلون شريحة كبيرة بالشركة، وإن تشكيل هذه اللجنة يهدف بالدرجّة الأولى إلى ضمان استدامة وازدهار الشركة، وخلق ارتباط مباشر بين قادة اليوم والغد وذلك من خلال إشراك مثل هؤلاء الشباب في الفعاليات والقرارات التي يتم اتخاذها اليوم ويمكن أن يمتد تأثيرها للمستقبل.

وأضاف أن "دور هذه اللجنة هو ضمان استدامة سير أعمال الشركة من خلال تقاسم المعرفة والعمل معاً، موضحاً أنه من دون الشراكات والعمل معاً اليوم سيكون من الصعب مستقبلاً استمرار تحقيق النجاح الذي تحصده الشركة اليوم"، مشيراً إلى ضرورة تفهّم التحديات الصعبّة التي يمر بها العالم من خلال الأوضاع الاقتصادية التي يمكن أن تترك تأثيراتها السلبيّة على قطاع الصناعّة بشكل عام.

كما أوضح أن الشركة خطت خلال السنوات القليلة الماضية خطوات كبيرة في مختلف المجالات وأسهمت إلى حدٍ كبير في دعم عملية التنمية الشاملة في المملكة، وقدمت الكثير من الإنجازات العظيمة وحصدت العديد من الجوائز والتقديرات ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى الإقليمي والعالمي، مؤكداً أن دورنا اليوم نقوم بتأهيل وتمكين الشباب لضمان مواصلة ما تم إنجازه وخصوصاً في مجال صناعة البتروكيماويات.

ووجه جواهري رئيسة وأعضاء لجنة الشباب لضرورة العمل وبكل جد لاستمرار البحث والمعرفّة والاطلاع على المستجدات الحديثة، مؤكداً أن الشركة ليست في معزل عن التطور والنمو المتواصل الذي يشهده العالم بأسره. كما أكّد رئيس الشركة ضرورة الاستفادة من العمالة المؤهلّة والمدربّة في الشركة، مشيراً إلى أن قياديي الشركة يشكلون كنوزاً من الخبرة المتراكمة على مر السنوات.

كما طالب لجنة الشباب بضرورة إيلاء المزيد من الاهتمام إلى تعزيز استخدام التقنيات الحديثة والابتكار والإبداع في تطبيق أنظمة الشركة لتتناسب مع التطورات الحديثة والعقليات الجديدة لدى الشباب.

وذكرت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أن عدد العاملين ممن لا تتجاوز أعمارهم الثلاثيِن يبلغ 25 في المئة من إجمالي عدد العاملين بالشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:28 ص

      ما شاء الله ...شركة الواسطات..اهتموا في جماعتكم زين ما زين والفقير الا يمبي يشتغل او ما عنده واسطه اتقبضوونه البااب عشتون او عاشت افكااركم المميزه

اقرأ ايضاً