العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

محمد بن أحمد: الملتقى الحكومي سيعزز الجهود لرفع مستوى الخدمات

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني  

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة إن الأمانة تضع خدمة المواطن نصب أعينها في سعيها لتقديم الخدمات البلدية بأعلى مستويات الجودة وأسهل الطرق لتحقيق الرؤية الاقتصادية 2030 كون المواطن هو شريك أساسي في تقييم مستوى ونوعية الخدمات وأن رضا العملاء يعتبر في مقدمة الركائز لتطوير العمل البلدي وهو الأمر الذي أكد عليه الملتقى الحكومي 2016.

جاء ذلك بمناسبة حصول الأمانة على جائزة التميز في التواصل مع العملاء في الملتقى الحكومي 2016 الذي أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار الشيخ محمد إلى أهمية انعقاد الملتقى باعتباره انطلاقة تنموية جديدة ستعزز دور القطاع العام في تشجيع الوزارات والجهات الحكومية على الإبداع وتقديم المبادرات التي تساهم في تقديم الخدمات للمواطنين بجودة عالية وفي زمن قياسي يختصر معه الإجراءات ويساهم في توفير الموارد خاصة المالية منها.

وقال: "إن حصول الأمانة على هذه الجائزة لهو مصدر فخر واعتزاز لكل منتسبيها نحو تفعيل المشاركة والتواصل مع المواطنين بشتى الطرق، وحافز لتقديم المزيد عن طريق الاستفادة من تقنيات التطور التكنولوجي للتواصل مع المستفيدين من الخدمات البلدية وذلك من أجل الوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين وتوفير كل التسهيلات في الخدمات والمعاملات التي تقوم الأمانة بتقديمها لمختلف شرائح المجتمع".

وذكر الشيخ محمد أنه وبتوجيهات من الوزير عصام خلف ومتابعة من وكيل الوزارة نبيل أبوالفتح فإن الأمانة تحرص على التفاعل مع قضايا المواطنين وترجمة ملاحظات ومقترحات الرأي العام نحو النهوض بالرسالة الإعلامية للوزارة وتوظيفها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي بصورة شاملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 م

      السلام عليكم ياشيخ روح چوف الفرع مال المنامة قصدي توبلي چوف قسم رخص البناء حالتهم حاله لا مهندس عدل ولاموظفين يستعملون سلبيات القانون مشكلة الله يستر على الناس من هل البشر وشكرا على جهودكم شيخ محمد

اقرأ ايضاً