العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

"هيئة تنظيم الاتصالات" تعقد ورشة "مهارات التفاوض الإيجابي"

عقدت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين مؤخرًا وبالتعاون مع الشركة الاستشارية كي بي ام جي(KPMG) ، ورشة عمل في مقرها بضاحية السيف بشأن مهارات التفاوض الإيجابي حضرها عدد من موظفي الهيئة من مختلف الإدارات والتخصصات.

وتهدف ورشة العمل إلى تثقيف الموظفين بشأن تطوير مهارات التفاوض لديهم وإنشاء ملف خاص بهم يلخص نظرتهم تجاه الآخرين وكيفية التجاوب مع الآخرين والتعامل في حال التفاوض معهم ومدى وعيهم لأهمية الذكاء العاطفي أو الاجتماعي في التفاوض. وخلال الورشة، تم استعراض مختلف المراحل والمهام والخطوات المتبعة في التفاوض وتعلم الحقائق التي تعد في غاية الأهمية لإدارة مفاوضات ناجحة مما يمكن الموظفين من الاستفادة من الأدوات اللازمة للتفاوض بشكل سليم ومنظم.

وتعليقاً على الورشة، صرح مدير الموارد البشرية بالهيئة، الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة "أن مهارات التفاوض مهمة في أي مجال من مجالات العمل، وأنه من المهم بالنسبة لنا في الهيئة أن يتمتع موظفونا بالمعرفة الشاملة بشأن كيفية الاستعداد الأمثل لإجراء المفاوضات في نطاق عملهم اليومي".

وتأتي هذه الورشة في إطار مبادرة الهيئة لتحسين ثقافة وقدرات موظفيها نحو التميز، حيث تولي الهيئة اهتماماً كبيراً في توفير فرص التدريب المناسبة لجميع الموظفين لتنمية مهاراتهم وصقل المعرفة لديهم في شتى المجالات.

الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة
الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً