العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

VIVA البحرين تحصد جائزة "أفضل خدمة رقمية" لعام 2016

حصدت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، جائزة "أفضل خدمة رقمية" لعام 2016 خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2016 الذي عقد في دبي مؤخراً، وذلك اعترافاً بمسيرتها الناجحة في تطوير خدمات تكنولوجية تواكب متطلبات زبائننا في مملكة البحرين.

وتماشياً مع رؤية الشركة لإحداث نقلة نوعية في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين، بادرت VIVA البحرين إلى مواكبة العالم الرقمي بإطلاق أول مجموعة حلول رقمية في البحرين تحت اسم "VIVA Connected Life" في أوائل هذا العام. ولم تقتصر VIVA بتقديم هذه الخدمة المبتكرة لزبائنها فقط، بل قدمتها لكافة أفراد المجتمع البحريني بهدف توفير أقصى حد من المرونة والراحة والتواصل في عالمنا اليوم.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال الرئيس التنفيذي للشركة، عليان الوتيد: "حصولنا على جائزة "أفضل خدمة رقمية" هو مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لنا. فبخبرة لا تضاهى ومعرفة عميقة ورؤية بعيدة المدى، رأينا في ارتفاع نسب استخدام الإنترنت في البحرين فرصة لوضع المملكة في الصدارة من حيث الخدمات الرقمية في المنطقة. وهنا أود أن أشكر زبائننا الذين ساعدونا على تحقيق هذا النجاح ونعدهم بالمزيد من الانجازات في المستقبل".

وعلى الرغم من شدة التنافس في قطاع الاتصالات في البحرين، استطاعت VIVA  البحرين أن تثبت ريادتها في مواكبة العالم الرقمي، حيث تأتي هذه الجائزة لتأكد على نجاح اندماج خدمات الشركة الرقمية في المجتمع البحريني، ومستوى الابتكار الذي توفره لزبائنها.

هذا وقد فازت الشركة بمجموعة من الجوائز منذ إنشائها، من ضمنها جائزة "أفضل استراتيجية لخدمة الزبائن" في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2014، وجائزة "أفضل برنامج لإدارة تجربة ولاء الزبائن" من مؤتمر مراكز الاتصال في الشرق الأوسط لعام 2014، وجائزتا "أفضل علامة تجارية" و"أفضل استراتيجية للنمو" في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2013.

وتأتي هذه الجائزة كجزء من مؤتمر "عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2016" أحد أهم المؤتمرات على مستوى المنطقة والتي تجمع الرؤساء التنفيذيين لأكبر شركات الاتصالات في المنطقة، ويهدف حفل الجوائز إلى تسليط الضوء على المنظمات التي أثبتت قدرة لا مثيل لها على النجاح والتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:19 ص

      وين يا خوك احسن خدمة
      في 3 ايام الامت يخلص وفواتير خيالية
      بكل صراحة في البحرين الأن شركة زين وبتلكو عروضهم أفضل من فيفا

اقرأ ايضاً