العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

العصفور: الأوقاف وضعت خطة لتوزيع المكرمة الملكية على المآتم والحسينيات

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قال رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين آل عصفور إن الإدارة وضعت خطة متكاملة لتوزيع المكرمة الملكية على هيئة مواد تموينية وحزمة من الخدمات، مؤكداً أن الإدارة شكلت فريقاً خاصّاً لإدارة الأوقاف الجعفريــة لمتابعة توزيع المكرمة الملكيـة الخاصة بعاشوراء على المآتم والحسينيات في مختلف مناطق البحرين.

ورفع رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء مجلس الأوقاف أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تفضل جلالته بصرف المكرمة الملكية السامية للمآتم والروضات الحسينية، جرياً على عادة جلالته الحميدة في كل عام.

وثمن رئيس الأوقاف مكرمات جلالته المتمثلة في الدعم السنوي للروضات والمآتم الحسينية.

وتأتي هذه المكرمة الملكية السامية جرياً على العادة الحميدة لجلالة الملك في مشاركة شعبه الوفي في مناسبة عاشوراء الخالدة، مؤكداً أن هذه المكرمة تعزز ما توارثه الأجداد والآباء من رعاية خاصة لمناسبة عاشوراء، والذين توارثوها كابراً عن كابر.

كما رفع رئيس الأوقاف الجعفرية فائق الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على توجيهاتهم الكريمة لوزارات الدولة ومؤسساتها بتوفير الامكانيات والتسهيلات كافة إلى المآتم والمواكب والحسينيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً