العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

أشبيلية يصعد إلى وصافة الدوري الإسباني مؤقتاً

ارتقى أشبيلية إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً، عقب فوزه المثير والمتأخر 2 /1 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة السابعة للمسابقة أمس (السبت) التي شهدت أيضا فوز ليغانيس على مضيفه غرناطة بهدف نظيف.

وعجز الفريقان عن هز الشباك حتى الدقيقة 74، التي شهدت الهدف الأول لأشبيلية عن طريق وسام بن يدر، قبل أن يدرك فيكتور لاكوارديا التعادل لألافيس في الدقيقة 84.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز بن يدر الهدف الثاني لأشبيلية في الدقيقة الأخيرة، لينصِّب نفسه بطلا للمباراة من دون منازع.

وارتفع رصيد أشبيلية، الذي عاد إلى طريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية بخسارته أمام أتلتيك بلباو، إلى 14 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتا إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق نقطة أمام برشلونة، الذي تراجع إلى المركز الثالث، قبل لقائه الهام مع مضيفه سيلتا فيغو اليوم (الأحد) في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد ألافيس عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا.

من جانبه، واصل فريق ليغانيس نتائجه الجيدة في أول مشاركة له في البطولة، وفاز على ملعب مضيفه غرناطة 1/ صفر أمس. ويدين ليغانيس بالفضل في هذا الفوز إلى لاعب الوسط الأرجنتيني الكسندر زيمانوفسكي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 بمساعدة روبرت ايبانيز.

وحقق ليغانيس فوزه الثالث هذا الموسم ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر وظل غرناطة في المركز الثاني من القاع برصيد نقطتين بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة له هذا الموسم.

العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً