العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

التانغو بدون ميسي يصل ليما استعدادا لمواجهة بيرو في تصفيات المونديال

بوينس آيرس، ليما - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عدم أداء مرانه اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في الأرجنتين وفضل السفر مبكرا إلى ليما عاصمة بيرو لزيادة عدد تدريباته هناك استعدادا لمواجهة منتخب بيرو المقررة يوم الخميس المقبل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفي تصرف فاجأ به كثيرين، وصل المنتخب الأرجنتيني بقيادة مديره الفني إدجاردو باوزا اليوم الاثنين إلى ليما لبدء مرحلة الإعداد للمباراة المهمة في الجولة لتاسعة من تصفيات المونديال.

ويغيب عن صفوف الفريق في هذا المعسكر لاعبه الفذ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني فيما يتوافد اللاعبون المحترفون بالأندية الأوروبية على معسكر الفريق في ليما مباشرة.

وتولى باوزا تدريب الفريق قبل شهرين فقط وقاد الفريق في مباراتين فقط بالتصفيات إذ حقق الفوز على أوروغواي بالهدف الذي سجله ميسي فيما سقط في فخ التعادل مع المنتخب الفنزويلي متذيل جدول التصفيات.

ويغيب ميسي عن مباراتي التانغو الأرجنتيني أمام بيرو يوم الخميس المقبل وأمام باراغواي يوم الثلثاء من الأسبوع المقبل بمدينة كوردوبا الأرجنتينية.

ووصل باوزا إلى ليما اليوم برفقة حارس المرمى ماريانو أندوخار والمدافع إيمانويل ماس والمهاجم لوكاس ألاريو فيما وصل حارس المرمى ناهويل جوزمان ولاعب الوسط جويدو بيتزارو المحترفان في المكسيك إلى ليما في وقت مبكر بينما يتوالى وصول المحترفون في أوروبا إلى معسكر الفريق غدا.

ويتصدر منتخب أوروغواي جدول التصفيات برصيد 16 نقطة مقابل 15 نقطة لكل من البرازيل والأرجنتين و13 نقطة لكل من كولومبيا والإكوادور و12 نقطة لباراجواي و11 نقطة لتشيلي وسبع نقاط لكل من بوليفيا وبيرو ونقطتين لفنزويلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً