العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

جواهري يهنئ علي بن محمد بتزكيته رئيسا لاتحاد الكرة الطائرة

الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة خطاب رسمياً من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) عبدالرحمن جواهري يهنئنه فيه بمناسبة تزكيته رئيسا للاتحاد البحريني للكرة الطائرة للدورة الانتخابية القادمة 2016/2020.

وجاء في الخطاب الذي بعثه جواهري "يسرني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أخواني أعضاء الإدارة التنفيذية.. أن أتقدم لسعادتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة إعادة انتخابكم بالتزكية رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة..".

وأضاف في الخطاب "لاشك إن هذا الفوز جاء نتيجة لجهود سعادتكم المتميزة ونحن على ثقة بأنكم ستسهمون بإذن الله في ترك بصمات مؤثرة في تطوير اللعبة التي تحظى بشعبية جارفة بين أوساط الشباب".

وعبر عن ثقته بقدرة الشيخ علي بن محمد على تحمل المسئولية نظرا لما يمتلكه من الخبرة والمؤهلات متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح في إبراز الصورة المشرقة عن الكرة الطائرة البحرينية.

كما تلقى الشيخ علي خطاب رسميا مماثلا من مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة جيبك زهير توفيقي عبر فيه الأخير عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد مشيراً إلى أن ثقة الجمعية العمومية جاءت نتيجة لما يتمتع به من سمعة طيبة وخبرة كبيرة في هذا المجال.

من جهته، وجه الشيخ علي بن محمد خالص شكره وتقديره لجواهري على مشاعره الأخوية الصادقة، متمنياً بأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة والأسرة الرياضية في تحمل المسئولية والمساهمة في الارتقاء بالكرة الطائرة على كافة الأصعدة، مشيدا بالدور البارز الذي تضطلع به شركة جيبك في دعم الحركة الرياضية بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص.

كما أعرب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن شكره وتقديره لزهير توفيقي مشيدا بالعلاقة الوطيدة التي تربط الاتحاد بشركة جيبك والتي تعد في طليعة الشركات الداعمة للرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً