العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

رابطة المحترفين تعطي الضوء الأخضر للخليفي من أجل الترشح لمجلس ادارتها

أعطت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم في فرنسا الضوء الأخضر لرئيس نادي باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي من أجل الترشح لمجلس ادارتها بعدما اعتبرت أن الوثائق القطرية التي قدمها توازي المستندات الفرنسية المطلوبة من أجل الترشح.

ولم يكن الخليفي حتى اليوم متأكدا من امكانية قبول ترشحه لانه وبحسب صحيفة "ليكيب" لم يقدم في الوقت المحدد السجل العدلي الذي يخوله الترشح لهذا المنصب.

لكن رابطة دوري المحترفين صادقت الثلاثاء على السجل العدلي القطري الذي قدمه الخليفي وذلك بعدما حصلت على "تأكيد بان هذه الوثيقة توازي في قطر النشرة رقم 3 (السجل العدلي) التي تصدرها السلطات الفرنسية، وذلك بعد التحقق من هذا الامر امام السلطات المختصة (سفارة فرنسا في قطر ووزارة الداخلية القطرية".

وواصلت: "بناء على طلب رابطة دوري المحترفين، سعى ناصر الخليفي على الفور للحصول على النشرة 3 الاسبوع الماضي من اجل استكمال الملف...".

ويتكون مجلس ادارة الرابطة من ثمانية اعضاء وقد صادقت على ترشح الخليفي وجان-ميشال اولاس (ليون) والجزائري سعيد شعبان (انجيه) واوليفييه دولكور (ديجون) وبرتران ديسبلا (غانغان) ولويك فيري (لوريان) وجان-فرنسوا فورتان (كاين) ولوران نيكولان (نائب رئيس مونبلييه) وجان-بيار ريفير (نيس) ورينيه رويلو (رين) واوليفييه سادران (تولوز) وميشال سيدو (ليل) وجان-لوي تريو (بوردو) والروسي فاديم فاسيلييف (موناكو).

وانسحب من السباق كل من فالديمار كيتا (نانت) وسيدريك دوفوا (من مجلس ادارة مرسيليا).

وتجري الانتخابات غدا الاربعاء في مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حيث سيتم منح جان-بيار دوني منصب الرئيس الشرفي للرابطة بعد ان شغل هذا المركز بشكل موقت منذ مايو الماضي نتيجة قرار فريديريك تيرييه عدم مواصلة مهامه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً