العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

خلف :أوامر رئيس الوزراء بتثبيت المؤقتين تؤكد اهتمام الحكومة بالمواطن

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبدالله خلف إن قرار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بشأن تثبيت 23 موظفا مؤقتا في شئون البلديات تؤكد حقيقة اهتمام الحكومة بالمواطن البحريني وجعل المواطن البحريني أولوية بالنسبة للحكومة.

وتوجه خلف بالشكر والامتنان لرئيس الوزراء على أوامره بحل ملف المؤقتين في البلديات، ودعمه الدائم والمستمر للمواطن البحريني.

وأضاف في تصريح له " لقد جاءت أوامر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتثبيت 23 موظفا مؤقتا في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بعد أن انتهت فترة عقودهم المؤقتة، وتمديد فترة تدريب 66 مواطنا لمدة 3 أشهر أخرى ممن كانوا يعملون في الوزارة لحين أن يتم توفيق أوضاعهم إنما يعكس استشعار صاحب السمو بالمواطن البحريني واحتياجاته وتوفير أفضل السبل للعيش الكريم لهم".

وأشار إلى أن "هذه الأوامر لها أبعاد إنسانية واجتماعية وتؤكد اللفتة الأبوية لصاحب السمو فلطالما كان سموه متلمسا لاحتياجات المواطنين، ومتفاعلا معهم في قضاياهم وهمومهم، لذلك فإن موقفه هو موقف أبوي حريص على مصلحة أبناءه والساعي لتوفير سبل العيش الكريم لهم من خلال إيجاد الرزق الثابت والدائم وبما يتناسب مع خبراتهم والشواغر المتاحة  لهم في الوزارة وذلك بعد التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في هذا الشأن".

وتوجه خلف بالتهاني للموظفين الذين تم تثبيتهم، داعيا لهم بالموفقية في حياتهم العملية القادمة، مؤكدا على أهمية دورهم القادم في دعم العمل البلدي وتوظيف خبراتهم في خدمة الوطن ورفعته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 6:28 ص

      اهتمام عجل تحتاج لفته هالكلمه خاصه بوجود الكثير من العاطلين والي بمثل حاله هؤلاء، اهتمام قال

    • زائر 9 | 5:05 ص

      انا بعد من العاطلين صار لي 6 سنوات وما لقيت وظيفة يا بو علي شان يكون لك لفتة تجاهي وتوظفني في احد الوزارات

    • زائر 8 | 4:01 ص

      انا مواطن ومن حقي اتوظف في اي وزارة من وزارات الدوله وشكله بموت وللحين قاعد احلم بس .. الله كريم

اقرأ ايضاً