العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 مستعد لكونا

يستعد ثمانية من فريق البحرين للتحمل 13 للمشاركة في أكثر البطولات إثارة وهي بطولة العالم للرجل الحديدي في كونا والتي ستنطلق السبت المقبل. وسعى كل من حاملة اللقب دانيلا رايف وخان فرودينو بأن يكونا جاهزين للانطلاق من خط البداية. وفي هذا العام، استطاعت رايف أن تفوز ببطولتين على التوالي وبزمن أقل من تسع ساعات وذلك في تحدي روث وبطولة الرجل الحديدي في سويسرا. كما وحصلت على المركز الرابع في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3. وبعد ذلك عادت رايف للتدريبات في معسكر تدريبي في كوريا الجنوبية قبل انطلاقها إلى كونا.

من جهته، استطاعت فرودينو أن يحجز مكاناً له في كونا بعد حصوله على وصافة بطولة الرجل الحديدي في لانزاروتي وكسره للرقم القياسي للمسافة الطويلة في تحدي روث. غير إنه لم يدافع عن لقبه في بطولة العالم للرجل الحديدي في أستراليا، حيث واصل تدريباته في معسكره التدريبي في إسبانيا وذلك للتركيز على استعداداته لكونا. وقال في هذا السياق: "لقد اقترب اليوم الأكبر في العام مرة أخرى. أنظار جميع العالم ستكون على هذا الحدث وأنا متحمس للغاية للانطلاق".

من جهة أخرى، سيشارك تيرينزو بوزون في سباق هذا العام، بعد أن غاب العام الماضي. وفي تعليقه حول ذلك، قال: "هذا العام أشعر بأنني جاهز لتحقيق نتيجة طيبة في هذا السباق. لقد قضيت بعض الوقت مع خان فرودينو للاستعداد لهذا السباق الذي أنا أتطلع إليه طوال العام. لا أستطيع الإنتظار للمشاركة به".

وأما جودي سوالو فهي ستدخل سباق هذا العام بحظوظ عالية، إذ إنها لم تهزم منذ سباق الرجل الحديدي في كيرنس، وقد استطاعت الفوز بسباق بطولة المسافة الطويلة الذي نظمه الاتحاد الدولي للترايثلون. وتوضح في هذا الصدد "هذا السباق سيكون اختبار حقيقي لقدراتي ولذلك أنا متحمسة للغاية للمشاركة به".

وبدوره، عمل جيمس كونمان بجد طوال العام للتأهل لهذا السباق، وكذلك هو الحال مع ديفيدس بليسي الذي استطاع أن يفوز بسباق الرجل الحديدي في برشلونة قبل أن يحصل على المركز الخامس في سباقي أستراليا وسويسرا. وأما كونمان فقد استطاع الفوز ببطولة ألب ديهيوز وإمبرونمان. وقال حول ذلك: "أنا متحمس للغاية للمشاركة في هذا السباق بعد عام ممتاز بالنسبة لي. أتطلع فقط بأن أبذل قصار جهدي في هذا السباق". ولم يعد برينت مكماهون متسابقاً مغموراً وهو يطمح لتحقيق لقب الرجل الحديدي في كونا. وفي هذا الصدد يقول: "أنا جاهز للغاية ومتحمس للمشاركة في هذا السباق. كل شيء الآن يعتمد على ذهني وجسدي لتحقيق نتيجة طيبة". وأخيرا، حصل بين هوفمان على وقت كافي للتحضير لهذا السباق وذلك بعد أن استطاع أن يحجز مقعده خلال سباق الرجل الحديدي في إفريقيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً