العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

رئيس مجلس إدارة "ألبا" و"أسري" يبحث مع القنصل العام الفخري السويسري أوجه التعاون مع الشركات السويسرية      

استقبل رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) ورئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (البا)الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، اليوم الأربعاء (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في مكتبه بشركة أسري القنصل العام الفخري السويسري لدى مملكة البحرين همبرت فنسنت بويمي.

ورحب الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة بالقنصل الفخري السويسري، وبحث معه أوجه التعاون المختلفة بين شركة أسري وشركة ألبا من جهة مع الشركات السويسرية المختلفة من جهة أخرى وذلك في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الشركتين والشركات السويسرية ذات العلاقة وسبل دعمها وتطويرها وخاصة في مجال المشاريع الجديدة ومنها مشروع خط الصهر السادس لشركة ألمنيوم البحرين الذي من شأنه أن ينقل الشركة إلى آفاق أرحب في صناعة الألمنيوم.

وقد شكر القنصل الفخري السويسري الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة على حفاوة اللقاء وأكد على أهمية وعمق العلاقات التجارية والاستثمارية والاقتصادية التي تربط بين مملكة البحرين وسويسرا واتفق الطرفان على أهمية تطويرها وتعزيزها.

ثم قام القنصل الفخري السويسري بجولة تفقدية في شركة أسري اطلع خلالها على جميع مرافق وأنشطة الشركة المختلفة، كما زار شركة البا حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية أمين سلطان وعدد من المسؤولين بالشركة، وبحث معهم سبل التعاون المشترك واطلع على تطور سير مشروع مصهر الخط السادس بالشركة وأبدى إعجابه بالمشروع.

بعد ذلك تفقد مرافق وأنشطة شركة البا المختلفة وأخذ فكرة عامة عن الشركة ومرافقها.

وتمنى القنصل للشركتين اضطراد التطور والنماء بقيادة مجلسي إدارتي الشركتين برئاسة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة وإدارتيهما التنفيذيتين وجميع العاملين فيهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً