العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ

اختلاف على أحد البنود يؤجل انتقال علي إبراهيم لطائرة المحرق

علي إبراهيم
علي إبراهيم

تعطلت صفقة انتقال لاعب المنتخب الوطني وداركليب للكرة الطائرة علي إبراهيم إلى فريق المحرق، وذلك في اللحظات الأخيرة، بعدما كان اللاعب قريباً جدّاً من توقيع العقد رسميّاً يوم أمس الأول (الثلثاء).

وجاء تأجيل التوقيع الرسمي بسبب الاختلاف بين الناديين على أحد البنود، على رغم أن مسودة العقد كانت موجودة عند نادي المحرق قبل مدة ليست بالقليلة متضمنة متطلبات اللاعب والنادي، وذلك من أجل دراسته والرد عليه.

ولم يحدث يوم أمس (الأربعاء) أي تطور في المفاوضات التي أمست أحد أطول الصفقات التي تجرى، وخصوصا أن المحرق تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب منذ شهر رمضان الأخير.

وعلى رغم كل ذلك، تشير التوقعات إلى أن تكتمل الصفقة في الأيام القليلة المقبلة التي سينتقل من خلالها اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

يشار أن علي إبراهيم كان إحدى الأوراق الفنية التي يمتلكها داركليب، وقد ساهم بالموسم المنتهي في تحقيق درع الدوري لأول مرة في تاريخ المسابقة بعد الفوز في النهائيات على النصر، كما أنه شكل أحد أعمدة عنيد الدار عندما حققوا أول الألقاب على مستوى فرق الرجال وذلك بالتغلب على المحرق في نهائي كأس ولي العهد بالموسم الرياضي 2013 - 2012، لذلك يسعى المحرق لتعزيز صفوفه باللاعب الدولي من أجل العودة إلى تحقيق الألقاب التي أمست غائبة عنه منذ العام 2012.

العدد 5143 - الأربعاء 05 أكتوبر 2016م الموافق 04 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:28 ص

      البند لضمان حق اللاعب والنادي واذا انتو قد كلمتكم ليش مترددين يا ادارة المحرق خلو اللاعب بناديه اذا الموضوع بس فلوس ؟؟!!!

اقرأ ايضاً